Home»ثقافة وفن»“أصالة نصري” السورية الأكثر شهرة في العالم العربي

“أصالة نصري” السورية الأكثر شهرة في العالم العربي

0
Shares
Pinterest Google+

نورس يكن – الفيحاء نت

تصدرت الفنانة السورية أصالة قائمة السوريين الأشهر عربياً حيث صنفتها مجلة Forbes الأمريكية في المركز السابع لقائمة المائة الأكثر شهرة في العالم العربي .

القائمة ضمت 7 سوريين بفروق شاسعة بين أصالة في المركز السابع وسلطان الطرب جورج وسوف بالمركز العاشرإلى أقرب السوريين إليهما المغني سامو زين في المركز 40، وكان قد تفوق نجوم الغناء على نجوم الدراما في الشهرة العربية .

 قائمة مجلة Forbes تصدر سنوياً وهي قائمة تعتمد على تداول الاسم ومبيعاته وظهوره في الاعلام وتفاعل الناس معه في التواصل الاجتماعي وأمور أخرى هي تسويقية بالدرجة الأولى ولا علاقة لها بقيمة العمل الذي يقوم به ، وبعد أصالة وجورج وسوف وسامو زين بدء ترتيب نجوم الدراما الذي جاء متدنياً جداً وحلف في مقدمته نسرين طافش الرابعة سورياً الـ 77 عربياً ثم كندة علوش الخامسة سورياً الـ 81 عربياً ، وقصي خولي السادس سورياً الـ 82 عربياً وفي ذيل القائمة باسم ياخور السابع سورياً الـ 97 عربياً .

 في صدارة القائمة حل النجم العربي عمرو دياب ثم حلت خلفه نانسي عجرم ثم إليسا ، المركز الرابع كان من نصيب كاظم الساهر وجاءت خلفه الفنانة اللبنانية نجوى كرم ، في المركز السادس حل الزعيم عادل إمام وفي المركز الثامن السوبر ستار راغب علامة .

 ويلاحظ في قائمة Forbes سيطرة نجم الثمانينات والتسعينات على حساب النجوم الشباب حيث لم يخترق قائمة العشرة الأوائل أي من الأسماء الشابة وجاء معظم أسمائها من النجوم الذين يملكون تاريخاً يمتد لـ 20 عاماً فأكثر .

Previous post

هيئة تفاوض حمص.. اتفاقنا مع الروس ميداني وليس سياسي

Next post

عدنان عبد الرزاق: مات الذي بكى وأبكى