Home»منوعات»أول دوري سوري لكرة القدم في تركيا

أول دوري سوري لكرة القدم في تركيا

2
Shares
Pinterest Google+

الفيحاء نت – رصد
أعلنت مجموعة من الفعاليات الرياضية التابعة للمعارضة السورية يوم الأحد الفائت عن إطلاق فعاليات أول دوري سوري تحت اسم “بطولة الصداقة والأخوة للسوريين” والتي تجمع عدداً من الفرق السورية الموجودة في تركيا.
ويشارك في البطولة التي تقيمها مديرية خدمات الشباب والرياضة في مدينة قيصري التركية، وجمعية “أنصار” للتعليم والثقافة والتعاون والتضامن السورية، فريق من ولاية “قيصري” وفريق من ولاية “قهرمان مرعش” وفريق من ولاية “غازي عينتاب” وفريق آخر من ولاية “أضنة”.
ونقلت عدد من المواقع التركية عن “مظفر مرانغوز أوغلو” مدير جمعية “أنصار” السورية قوله، إن البطولة تستمر لثلاثة أسابيع، وستقام مبارياتها أيام الأحد، موضحاً أن مديرية خدمات الشباب والرياضة في ولاية قيصري، تقدم لهم كافة التسهيلات والمساعدات لإقامة هذه المسابقة، ومؤكداً أن البطولة الحالية تعتبر بمثابة تجربة لهم، وأنهم يرغبون في الاستمرار بها وتوسيع مجال نطاقها مستقبلاً، عبر اللعب مع فرق الهواة التركية.
وتتكون الفرق المشاركة في البطولة من خمسة لاعبين، وأعرب “حسن الضاهر” مدرب فريق “أمل الشام” من ولاية أضنة، عن حماسته الكبيرة للبطولة الحالية، في الوقت الذي قال فيه “حيدر جبريني” لاعب فريق “أنصار” من ولاية قيصري الموجود في تركيا منذ سنتين وسبق له اللعب في دوري الدرجة الثانية في سوريا.

Previous post

خسارة (منتخب النظام) تسبب سكتة قلبية لصيدلاني في الحسكة

Next post

سعاد عباس: لحظات قليلة لنساء كثيرات