Home»محليات»الشبيحة يعتدون حتى على الضباط في اللاذقية

الشبيحة يعتدون حتى على الضباط في اللاذقية

0
Shares
Pinterest Google+

وسام العبد – الفيحاء نت
سجلت محافظة اللاذقية الخاضعة في معظمها لسيطرة قوات النظام حادثة اعتداء من قبل عناصر تابعين للميليشيات التشبيحية المقاتلة إلى جانب قوات النظام على أحد الضباط المتقاعدين بالقرب من مدينة جبلة، لتعلن بذلك استمرار حالات الاعتداء من قبل عناصر الشبيحة مع غياب الرقيب عليهم.
ونقلت عددٌ من الصفحات الموالية حادثة الاعتداء التي تعرض لها الضابط الطيار المتقاعد “رجب يوسف الحافي” والد الملازم “المقداد رجب الحافي” الذي قتل خلال معارك قوات النظام ضد كتائب الثوار.
وقال الضابط “الحافي” إنه في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الأحد بتاريخ 30-7-2017 استوقفته مجموعة من الاشخاص يرتدون الزي العسكري بالسلاح والعتاد الكامل عند مفرق قرية العيدية التابعة لمدينة جبلة وقطعوا عليه الطريق بسيارة ثبتت عليها قاعدة رشاش “دوشكا”.
وأضاف أن هؤلاء الأشخاص بدأوا ينهالون عليه بالضرب والشتائم مع ترديده لعبارة “أنا ضابط” الأمر الذي أدى إلى غيابه عن الوعي نتيجة كثرة الضرب الذي تعرض له، واستيقظ بعد دقائق ليراهم يهربون بسيارته متجهين على أوتوستراد اللاذقية وفيها هويته المدنية والعسكرية بالإضافة إلى مبالغ مالية، وبعد إسعافه إلى المشفى تبين وجود كسر في الفقرة الرابعة وخلع كامل للكتف الايمن ورض وكسر في الركبة ورضوض مختلفة.
وأردف الضابط “الحافي” بقوله “لدى مراجعة الاجهزة الامنية في مدينتي اللاذقية وجبلة لمست لديهم معرفة الاشخاص اللذين قاموا بذلك دون الجرأة على النطق بأسمائهم أو اتخاذ أي اجراء ضدهم”، مع مناشدته رأس النظام لاسترجاع ما سلب منه باعتباره أفنى سنين عمره في خدمته.
وكانت محافظة طرطوس ذات الغالبية الموالية للنظام شهدت اعتداء أحد عناصر الشبيحة الموالين للنظام على شرطي مرور في مدينة بانياس التابعة لمحافظة طرطوس، والذي اعتدى عليه بالشتم والتهديد بإنزال أقصى العقوبات بحقه.

Previous post

عضو مجلس الشعب فارس الشهابي: "سأستقيل وأعتذر إذا ثبتت صحة الادعاءات ضدي"

Next post

معتقل سبعيني: التفكير بما يتعرض له المعتقلون داخل السجون يعذبني كثيرا