Home»محليات»النظام يستعين بنجدت أنزور لإخراج فيلم جديد عن قصة كاترين مزهر

النظام يستعين بنجدت أنزور لإخراج فيلم جديد عن قصة كاترين مزهر

1
Shares
Pinterest Google+

سما أبو عسلي – الفيحاء نت 

نشرت وسائل إعلام محلية، أمس الخميس، مقطع فيديو يظهر الوفد الذي قيل إنه زار حمص للقاء الشابة “كاترين مزهر”، والتي أثارت حادثة اختطافها توترا كبيرا في السويداء.

ويظهر في الفيديو شيخ يرتدي زي أبناء الطائفة الدرزية، بمكتب أحد المسؤولين عن المصالحة الوطنية “أبو حيدر”، حيث يسأل الشيخ الشابة “مزهر” عما إذا كانت تعرضت للاختطاف، وتجيبه بأنها توجهت بإرادتها إلى محافظة حمص، ولم يجبرها أحد على ذلك.

وأثار التسجيل موجة من التعليقات المتهكمة من ظروف تسجيل الفيديو والأشخاص الذين ظهروا فيه، حيث علق البعض بأن الشيخ غير معروف لأبناء السويداء أصلا، ولم يتم تفويضه من أحد للذهاب إلى حمص، لاسيما أن التسجيل ظهر بعد عدة أيام من زيارة الوفد، حسب وصفهم.

ورأى البعض الآخر أن إصرار الفتاة على قول عبارة “العقيد الكريدي ما يمسو أي سوء”، هي أشياء تم تلقينها للفتاة بالضغط والإكراه، وذلك لأن أحدا في السويداء لا يعرف رتبة قائد ميليشيا البستان “أنور الكريدي”، بالإضافة لأن الشخص الذي صور الفيديو يرتدي لباسا عسكريا.

وسخر آخرون من عدم إظهار الكثير من الوجوه والاكتفاء بالأسماء “أبو أحمد” وغيرها، معتبرين أنه ومنذ استلام نجدت أنزور لرئاسة مجلس الشعب، أصبح الإخراج ضرورة من ضرورات الأفرع الأمنية.

الجدير بالذكر أن التسجيل ظهر، بعد يومين، من نشر “آل مزهر” اعترافات لقائد ميليشيا البستان “أنور الكريدي”، أكد فيها أنه خطف الفتاة بالاتفاق مع وفيق ناصر رئيس فرع الأمن العسكري، حيث سلمها “الكريدي” لمدير مكتب “ناصر” أبو خضر، وأنه لم يعلم عنها شيئا بعد ذلك.

Previous post

جمال سليمان: زهير رمضان خادم أمين لبشار الأسد

Next post

هكذا فصلت عارضات النظام الأزياء عن السياسة