Home»محليات»سرمين.. العثور على سيارة الدفاع المدني محروقة.. وإدانات واسعة

سرمين.. العثور على سيارة الدفاع المدني محروقة.. وإدانات واسعة

0
Shares
Pinterest Google+

عز الدين زكور – الفيحاء نت
عثر على سيارة من نوع ” فان” تابعة للدفاع المدني، التي نهبت اليوم من مركز مدينة سرمين، حيث ارتكبت الجريمة بحق 7 عناصر للدفاع المدني، إثر تصفيتهم ليلاً من قبل مجهولين.
وقال مراسل “الفيحاء نت”: “إن الجهات الأمنية في المحافظة، عثرت على السيارة قرب مدينة بنش بريف إدلب، وقد التهمتها النيران كلياً مع المعدات”.

ورجح ناشطون من المدينة، أن العثور على السيارة محروقة بشكل كامل ومرمية على إحدى الطرقات، يؤكد أن الهدف من الجريمة القتل وحسب، وليس السرقة خلافاً لما ذهبت تخمينات البعض.
وكانت إدارة الدفاع المدني، قد أصدرت بياناً طالبت فيه جميع الحواجز العسكرية في المحافظة، الحجر على أي سيارة تابعة للدفاع المدني لا تحمل مهمة رسمية وفقاً لما جاء في البيان.


وأدانت الفعاليات المدنية والمؤسسات، عملية الاغتيال التي طالت عناصر الدفاع صباح اليوم، محملة مسؤوليتها للنظام باعتباره المستفيد الأساسي بالإضافة لجهات أخرى تورطت في عمليات مشابهة، حيث أصدر مجلس محافظة إدلب والهيئة السياسية بياناً مزدوجاً، أدانا فيه ما أسموه الجريمة النكراء بحق الإنسانية، والعمل الإرهابي الذي لا يخدم سوى النظام على حد تعبيرهم، وكذلك شرطة إدلب الحرة أدانت عبر بيان لها الجريمة بحق العناصر.

ولاقت الحادثة ردود فعل واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما لها منظومة الدفاع المدني من تضحيات كبيرة في إنقاذ الأبرياء وإسعاف الجرحى في المدن والبلدات السورية.

Previous post

ﻧﺎﺋﺐ ﻟﺒﻨﺎﻧﻲ ﻳﻬﺎﺟﻢ ﻧﻈﺎﻡ بشار ﺍﻷﺳﺪ ﻭﻳﻠﻮّﺡ ﺑﻔﺘﺢ ﻣﻜﺘﺐ ﻟﻼﺋﺘﻼﻑ في ﺒﻴﺮﻭﺕ

Next post

في مقدمتها الأغنام والسمك.. واقع صعب تعيشه الثروة الحيوانية في ريف حماة