Home»شاهد»شاهد: أسيران روسيان في تسجيل مصور لتنظيم “داعش”

شاهد: أسيران روسيان في تسجيل مصور لتنظيم “داعش”

0
Shares
Pinterest Google+

زيد العلي – الفيحاء نت
بثت وكالة “أعماق” المقربة من تنظيم “داعش” اليوم الثلاثاء تسجيلاً مصوراً لما قالت عنه إنه لجنديين روسيين تمكن التنظيم من أسرهما خلال المعارك التي يخوضها التنظيم ضد قوات النظام والقوات الروسية الداعمة له في دير الزور.
وقالت وكالة أعماق في التسجيل المصور الذي بثته اليوم الثلاثاء، إن الجنديين الروسيين هما “تسوركانوف غريغوري، وزابالوتنيي رومان”، معلنة أن مقاتلي تنظيم “داعش” تمكنوا من أسرهم في منطقة “الشولا” في ريف دير الزور الجنوبي الغربي، بعد معارك مع قوات النظام.
وتضمن التسجيل المصور الذي حصلت “الفيحاء نت” على نسخة منه اعترافات للجندي الروسي “زابالاتوني رومان” البالغ من العمر 38 عاماً، والذي قال إن عناصر تنظيم “داعش” تمكنوا من أسره بعد تنفيذهم هجوماً معاكساً على مناطق تمركزهم في منطقة “الشولا” جنوب غرب دير الزور، بالإضافة إلى أسر الجندي الآخر البالغ من العمر 39 عاماً خلال الهجوم.
ونفت صفحة “القناة المركزية لقاعدة حميميم” الناطقة باسم القوات الروسية في سوريا، اعتقال الجنديين الروسيين مؤكدة في منشور لها على صفحتها أن جميع الجنود الروس الوجودين في مختلف المناطق بخير وكلهم يمارسون المهام الموكلة إليهم بحسب اختصاصاتهم، مؤكدة عدم وجود أية خسائر بشرية لدى القوات الروسية في دير الزور أو غيرها من المناطق.
وكانت القوات الروسية أعلنت منذ أيام عن مقتل أحد جنرالاتها بالإضافة إلى مقتل عقيد في القوات الروسية في ريف دير الزور، وذلك عقب استهداف منطقة اجتماع القوات الروسية بالقذائف المدفعية من قبل عناصر تنظيم داعش المتمركزين في ريف دير الزور.

Previous post

قسد تفرض اللغة الكردية في مدارس شمال حلب

Next post

مصادر أهلية تنفي الإفراج عن قائد ميليشيا البستان في السويداء