Home»محليات»طفل صغير ضحية لحادثة خطف في حماة

طفل صغير ضحية لحادثة خطف في حماة

0
Shares
Pinterest Google+

زيد العلي – الفيحاء نت
شهدت مدينة حماة الخاضعة لسيطرة قوات النظام حادثة خطف لطفل صغير من قبل مجموعة من الأشخاص يقودون سيارة سياحية، وذلك خلال تواجده في أحد شوارع المدينة، وذلك بعد مرور قرابة شهرين على حادثة خطف مماثلة في إحدى المدن التابعة لمحافظة حماة.
وذكرت مصادر محلية رفضت ذكر اسمها بسبب خوفاً من الاعتقال في حديث خاص مع “الفيحاء نت”، أن المجموعة التي خطفت الطفل تواصلت مع والده من خلال إرسال الرسائل على الجوال الخاص به، وطلبت منه فدية مالية قيمتها 100 ألف دولار أمريكية وهو ما يعادل 50 مليون ليرة سورية تقريباً.
وأضافت المصادر أن المجموعة التي نفذت عملية الخطف لم تكتفي بطلب الفدية، وهددت والد الطفل بقتله إذا وصل الأمر إلى الجهات الأمنية الموجودة في المدينة، وطلبت منه إيصال النقود بمفرده إلى مكان التبادل، موضحة أن الوالد استجاب لطلبات الخاطفين وتوجه إلى المكان المحدد ومعه مبلغ 60 ألف دولار أمريكي وهو كل ما تمكن من جمعه، وقبل الخاطفون وأفرجوا عن طفله مقابل هذا المبلغ.
وكانت محافظة حماة شهدت حادثة خطف مماثلة لأحد الشباب في ريف المحافظة الغربي، ليتواصل الخطافون بعد ذلك مع والد الشاب وطلبوا فدية مالية قيمتها 15 ألف دولار أمريكي مقابل الإفراج عن ابنه.

Previous post

الجيش التركي: بدأنا نشر نقاط مراقبة في إدلب

Next post

ماذا سيفعل ذوي الدخل المحدود؟ شتاء بارد تنتظره دمشق.. وأسعار ملتهبة