Home»ثقافة وفن»عارضات النظام.. هوس التعري حتى في القبور

عارضات النظام.. هوس التعري حتى في القبور

4
Shares
Pinterest Google+

زيد العلي – الفيحاء نت
بثت عدد من الصفحات الموالية يوم أمس الأحد صوراً لعارضة الأزياء الموالية “نغم زينو” المعروفة لدى الموالين بحبها لعائلة رأس النظام الذي قتل وشرد الملايين خلال السنوات الماضية، وكانت العارضة في صورها مجردة من ملابسها بشكل كامل وتستر جسمها بخرقة بيضاء.
وفي الصور التي نشرتها عارضة الأزياء الموالية، تظهر “زينو” التي تلقب نفسها بلقب “نغم زينو الأسد” نسبة إلى العائلة التي ينتمي إليها رأس النظام، موجودة ضمن حفرة صغيرة قالت إنها قبر أثري، وهي مجردة من كامل ملابسها وترتدي ما قالت عنه إنه كفن واضعة أمامها مجموعة من أدوات المكياج ضمن الحفرة.
وأرفقت “زينو” صورها بقولها “سئمت مجتمعي المليء بالشياطين، سئمت وجوهكم الكاذبة، لذلك سأدفن مظاهري فيما بعد موتي، وأواجهكم كما أنا فيما قبل موتي”، مضيفة أن هذه الصور بداية لقصة تعمل على تصويرها وتهدف من خلالها إلى تغيير صور عارضات الأزياء وإدخال أشياء جديدة إلى هذا العالم.
وتعتبر “زينو” واحدة من عارضات الأزياء والفنانات الموجودات في المناطق التي تسيطر عليها قوات النظام واللواتي اشتهرن من خلال عروضهن بالتعري، مثل “صبا خضور” التي قالت إنها ستسجل شريطاً مصوراً تظهر فيه عارية في حال فوز منتخب النظام في مباراته ضد نظيره الأسترالي، و”عفراء حمشو” التي قالت إنها ستسجل شريطاً مصوراً في بث مباشر على الفيسبوك تكون فيه عارية من كل ملابسها في حال خسارة منتخب النظام.

Previous post

انشقاقات جديدة في صفوف ’’تحرير الشام’’

Next post

أردوغان: هناك محاولات لتأسيس دولة بطول الحدود الشمالية لسوريا.. ولن نصمت