Home»محليات»عضو مجلس الشعب فارس الشهابي: “سأستقيل وأعتذر إذا ثبتت صحة الادعاءات ضدي”

عضو مجلس الشعب فارس الشهابي: “سأستقيل وأعتذر إذا ثبتت صحة الادعاءات ضدي”

1
Shares
Pinterest Google+

زيد العلي – الفيحاء نت
أعلن “فارس الشهابي” عضو مجلس الشعب في حكومة النظام الممثل عن محافظة حلب، ورئيس اتحاد غرف الصناعة في سوريا عن استعداده لتقديم استقالته بالإضافة إلى تقديمه اعتذاراً إذا ثبتت ادعاءات وجود رسائل “واتس أب” مرسلة من قبله.
وقال الشهابي في صفحته على الفيسبوك تحت وسم “لا لتدمير الصناعة النسيجية السورية” “بعد أن فشلوا بالحجة والبرهان وبكل شيء، بدأوا الآن يفبركون محادثات الواتس أب بعد أن صنعوا الحسابات والصفحات الوهمية للتشهير الشخصي، كم اوجعناهم! وعلى فكرة، لسنا نحن من صنعنا هذه الازمة، بل صنعها دواعش الداخل ولا زالوا بعنادهم وافتراءاتهم مستمرين”.
وأضاف “الشهابي” “كل يوم تهمة جديدة، مرة مناطقي بعدها خاين، والآن أثير ثورة لأحظى بالمناصب، بكرة شو؟! المهم إنكم لن تمروا ابداً” في إشارة منه إلى محاولات الصناعيين في دمشق لتدمير الصناعة في حلب من خلال إصدار قرارات تقضي بتخفيض الرسوم على استيراد البضائع.
وأوضح الشهابي أن من يملك مثل هذه الأدلة قادر على إيصالها إلى أفرع الأمن، وقال “اتحداه أن يفعل ذلك، وإن اتضح أنها مرسلة من قبلي سأستقيل وأقدم اعتذاراً علنياً، متى ستتوقفون عن إثارة وصنع الفتن”.
وتأتي هذه التصريحات من رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية على خلفية قرار وزارة الاقتصاد برفع الأسعار الاسترشادية للأقمشة المستوردة والتي أثارت عاصفة من الغضب في أوساط الصناعيين في كل من دمشق وحلب والتي شهدت اتهام عضو مجلس الشعب “محمد حمشو” بسرقة النحاس والحديد من مدينة حلب واستغلالها في معامله في دمشق.

Previous post

شقيقان سوريَّان احترقا في قصف ألهبت قصتهم مشاعر الألمان والصدفة نقلتهما لأوروبا للعلاج

Next post

الشبيحة يعتدون حتى على الضباط في اللاذقية