Home»أخبار محلية»وقفات تضامنية مع ضحايا الدفاع المدني في ريف إدلب

وقفات تضامنية مع ضحايا الدفاع المدني في ريف إدلب

4
Shares
Pinterest Google+

عز الدين زكور – الفيحاء نت
نظمت العديد من الفعاليات المدنية والمؤسسات العاملة، اليوم الأحد، وقفات تضامنية على أرواح ضحايا الدفاع المدني، الذي قضوا أمس في مدينة سرمين بريف إدلب.
وشهدت مدن كفرتخاريم وسرمين وبلدة بليون، وقفات تضامنية نظمتها مراكز الدفاع المدني في البلدات، نددوا بالجريمة النكراء التي طالت عناصر الدفاع، كما طالبوا بوقف استهداف الدفاع المدني.

وفي مدينة الأتارب، نظم فريق “اتحرر” وفعاليات مدنية من مجلس محلي وشرطة حرة وقفة تضامنية، شارك بها عدة جهات مدنية من ريف حلب الغربي، ورفع المشاركون لافتات تضامنية مع منظومة الدفاع التي قدمت التضحيات في سبيل إنقاذ الأبرياء.


وفي هذا السياق، قال الناشط الإعلامي “محمد إبراهيم” وعضو في فريق “اتحرر” التطوعي: “بعد المجزرة التي حصلت أمس في مدينة سرمين والتي راح ضحيتها 7 أبطال من الدفاع المدني، نظمت اليوم كافة التجمعات المدنية والمؤسسات المدنية بالتنسيق مع الدفاع المدني في ريف حلب الغربي وقفة احتجاجية ضد أولئك الذين غدروا بأبطال الدفاع المدني”، وأضاف خلال حديثه لـ”الفيحاء نت”: “حضر الوقفة العديد من التجمعات المدنية في الأتارب والريف الغربي كما حضر العديد من الشخصيات المدنية من المدينة وخارجها وكذلك المجلس المجلي لمدينة الأتارب وعناصر من كافة مراكز الدفاع المدني في الريف”.


يشار إلى أن جريمة الأمس لاقت استنكاراً واسعاً من قبل رواد التواصل الاجتماعي ومختلف الجهات المدنية والعسكرية في محافظة إدلب ومختلف الفعاليات.

Previous post

عين ترما تبتلع جنود ماهر الأسد.. 20 قتيلاً بكمين محكم

Next post

شاهد.. إبراهيم الجبين والبحث عن طيف عبد القادر الجزائري في دمشق1