Home»محليات»هذه الصورة ليست لفتاة… متحول من طرطوس يشغل مواقع التواصل

هذه الصورة ليست لفتاة… متحول من طرطوس يشغل مواقع التواصل

0
Shares
Pinterest Google+

آلاء القاضي – الفيحاء نت

بثت قناة “فرانس 24” شريطاً مصوراً يظهر فيه شاب من مدينة طرطوس ذات الغالبية الموالية للنظام، يطالب بالسماح له بالتحول الجنسي، وذلك ضمن برنامج “في فلك الممنوع” الذي تعرضه القناة.

ويظهر في الشريط المصور الذي بثته القناة الشاب “على دلول” البالغ من العمر 25 عاماً، يتحدث فيه عن رغبته بالتحول الجنسي ومحاولاته الكثيرة بالتحول، مطالباً بالحصول على رغباته من خلال القناة لعدم وجود مثل هذه العمليات في سوريا.

وأصبحت قصة “علي” حديث شبكات مواقع التواصل الاجتماعي الموالية للنظام، وتحدثت تعليقات مرتاديها عن انتشار مثل هذا النوع من الأفكار في أوساط الشباب السوري، مع تأييد قسم كبير منهم لمثل هذه الأفكار وضرورة الانفتاح في الأفكار وعدم التعصب ومواكبة الحضارة.

وقال “باسل نصور” في تعليق له على الشريط المصور الذي تناقلته عدد من الصفحات الموالية للنظام، “هاد إنسان بحاجة للمساعدة ليتخطى مشكلة نفسية أو هرمونية عندو، أو حتى بدون ما يتخطى، الشكل شكلو وهوي حر يعمل بحالو يلي بدو ياه طالما ما عم يأذي غيرو”.

وأضافت “نيرمين صليبا” تعليقاً موضحة تأييدها لمثل هذه الأفكار وضرورة تقبل المجتمع لها، وقالت في تعليقها “هلئ معو حق بكل شيء حكاه عن المجتمع وبالنهاية هي حريتو الشخصية إذا بحب يكون بنت مو ضروري نكرهو او نبعد عنو كلنا بشر لازم نحترم ميول غيرنا وما ننظرلون باحتقار سواء مثليين او متحولين اهم شيء نحلل زواج هيك حالات مشان ما صير انحلال وشي حرام وانا مع احترام حقوق الكل”.

 

 

تعليقات فيسبوك
Previous post

الزنكي: سنواجه (حرباً مفتوحة) بدأتها تحرير الشام

Next post

محاصرو دير الزور يطلقون النداء الأخير