Home»منوعات»هكذا خدعت (سارية السواس) متابعيها

هكذا خدعت (سارية السواس) متابعيها

3
Shares
Pinterest Google+

سما أبو عسلي – الفيحاء نت
كشف شاب سوري أثناء زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، الخدعة التي استخدمتها الفنانة “سارية السواس”، عندما ادعت وضع اسمها بشارع “المشاهير” في هوليود.
وقال الشاب “جلال سليمان”، عبر صفحته في “فيسبوك”: إنه تمكن من كشف اللعبة التي استخدمتها “سارية السواس”، عندما نشرت صورا لاسمها في شارع النجوم بهوليود في ولاية كاليفورنيا.


وأشار “سليمان” بأنه وبعد نشر “سارية” للصور، والاهتمام الذي حظيت به من قبل وسائل الإعلام، وصلته رسائل عدة تطلب منه التوجه للشارع، والتأكد من وجود اسم “سارية السواس” فيه، إلا أنه ولظروف معينة اضطر للسفر إلى ولاية “لاس فيجاس”.
وأضاف “سليمان” أنه وبعد عودته إلى كاليفورنيا زار شارع المشاهير، وبحث عن اسم “سارية السواس”، فلم يجده، فالتقط صورة مكان النجمة التي قالت “السواس” إن اسمها مكتوب بها، وتبدو فارغة من أي اسم.

وتابع “سليمان” أنه وخلال جولته في شارع “Hollywood “Walk of Fame التقى بشاب يحمل أحرفا لكل الأسماء والرموز، والعاملين بالمجال الفني مصنوعة من النحاس، مؤكدا على أنه اشترى اسمه كاملا مقابل 10 دولارت فقط.
وكانت “سارية السواس” نشرت عبر حسابها في فيسبوك صورا قالت: إنها لاسمها المدون على نجمة في شارع المشاهير بهوليود، والذي يعتبر من أشهر الشوارع في إحدى أهم المدن الفنية بالعالم.

 

يذكر أن شارع النجوم، أو المعروف عالميا باسم “ممر الشهرة”، يقع في مدينة “لوس أنجلوس” بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويعنى بتكريم المشاهير من البشر وغير البشر بنجوم توضع في هذا الممر، منذ عام 1959، حيث بلغ عدد النجوم في هذا الشارع ما يزيد على 2000 نجمة حتى يومنا هذا.

تعليقات فيسبوك
Previous post

5 كيلو بطاطا مع كل علبة متة.. هكذا يحسن النظام اقتصاده

Next post

وفاة طفل سوري في لبنان بعد ضرب المعلمة رأسه في الحائط