Home»محليات»الاتحاد الحر لكرة القدم يطلق مؤتمره الأول إدلب

الاتحاد الحر لكرة القدم يطلق مؤتمره الأول إدلب

0
Shares
Pinterest Google+

رهام الحلبي – الفيحاء نت 

أطلق الاتحاد السوري الحر لكرة القدم في المديرية العامة للرياضة والشباب المشكّلة حديثاً، اليوم السبت مؤتمره العام الأول في صالة الملعب الصناعي في مدينة إدلب، بحضور شخصيات رياضية وممثلين عن مؤسسات مدنية وأندية رياضية في المحافظة.

وتضمن المؤتمر، الذي بدأت فعالياته ظهر اليوم، بكلمة تعريفية بنشاطات الاتحاد الحر وعرض روزنامة عمل للمرحلة المقبلة والتي سيكون انطلاق دوري شهداء الثورة السورية أبرز معالمها، وفي حديث لـ”الفيحاء نت” أوضح رئيس الاتحاد الحرة لكرة القدم (فراس تيت) أنّ شح الملاعب الرياضية المتوفرة ضمن المناطق المحررة هي من أكبر العوائق التي تعرقل سير العملية الرياضية بشكل سويّ، طامحين إلى بذل المزيد من الجهود في تأهيل الملاعب والمنشئات الرياضية لاستيعاب جل ما تطلقه المديرية العامة من أنشطة ودوريات”.

وتخلّل المؤتمر سحب قرعة دوري شهداء الثورة الكروي وهو الحدث الأبرز الذي سينطلق خلال فترة قصيرة، بما يقارب الـ 50 نادياً من أندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة بالإضافة لأندية الدوري التصنيفي لمحافظة حلب.

وتعتبر المديرية العامة للرياضة والشباب المشكلة مؤخراً من الأوجه البارزة في الساحة الرياضية في الداخل السوري عموماً، إلى جانب الهيئة العامة للرياضة والشباب، التي ينتشر نشاطها ضمن أرياف حمص ودمشق واللاذقية وحماة.

 

 

 

تعليقات فيسبوك
Previous post

الأحد.. استقرار الليرة السورية أمام العملات والذهب

Next post

في ريف إدلب.. طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بلا مقاعد