Home»عربي وإقليمي»إيران تطرد قائد منتخبها لرفضه الاعتذار للمرشد

إيران تطرد قائد منتخبها لرفضه الاعتذار للمرشد

0
Shares
Pinterest Google+

الفيحاء نت – متابعات

كشفت صحيفة إيرانية رياضية أنه تم طرد قائد المنتخب الإيراني لكرة القدم (مسعود شجاعي) من فريقه “لرفضه الاعتذار للمرشد الأعلى للثورة (علي خامنئي) عقب خوضه مباراة ضد فريق إسرائيلي”.

ونقلت “العربية نت” عن صحيفة “خبر ورزشي” أن شجاعي “خاض مباراة مع ناديه اليوناني (بانيونيوس) ضد فريق إسرائيلي في أثينا، ثم رفض بعد ذلك الاعتذار رغم طلب مدرب المنتخب الإيراني منه”.

وأفاد المصدر بأن لاعباً إيرانياً آخر (إحسان حاج صفي) حضر المباراة نفسها، واعتذر على عكس شجاعي، حيث كتب على صفحته في إنستغرام أنه “سائر على نهج الثورة والمرشد علي خامنئي”.

ومثّل شجاعي منتخب بلاده في نهائيات كأس العام بعامي 2010 و2014، لكن يبدو أنه لن يكون بين المشاركين في كأس العام القادم بـ 2018 “رغم مطالبات المشجعين” وفق “العربية نت”.

وكانت أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية أن اللاعبين الإيرانيين المحترفين بالخارج يتحتم عليهم إدراج بنود في عقودهم تحظر عليهم خوض أي مباريات أمام فرق إسرائيلية.

جاء ذلك وفقاً لوكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (ارنا) عن بهرام قاسمي المتحدث باسم الخارجية الإيرانية وذلك بعد التلويح باستبعاد مسعود شجاعي وإحسان حاج صافي لاعبي بانيونيوس اليوناني من صفوف المنتخب الإيراني بسبب المشاركة في مباراة أمام ماكابي تل أبيب ضمن تصفيات الدوري الأوروبي قبل أيام.

تعليقات فيسبوك
Previous post

أسعار العقارات في دمشق تحلق بعيداً... المتر الواحد بـ 10 ملايين

Next post

(قسد) تسلّم روسيا عائلات لعناصر من (داعش)