Home»أخبار محلية»ميليشيات نبل والزهراء تعتدي على مدنيي عفرين

ميليشيات نبل والزهراء تعتدي على مدنيي عفرين

0
Shares
Pinterest Google+
زياد عدوان – الفيحاء نت
تسببت مصادرة عناصر ميليشيات إيران المتمركزة في بلدتي نبل والزهراء شما حلب، للهوايات والأوراق الثبوتية الخاصة بمدنيين من عفرين، خلال اليومين الماضيين؛ بعودة التوتر بين الإدارة الذاتية في مدينة عفرين وبين عناصر هذه الميليشيات.
وقام عناصر الحواجز العسكرية المنتشرة في محيط بلدات ماير  ونبل والزهراء بمصادرة هويات مدنيي عفرين بالإضافة لاحتجاز أكثر من 15 سيارة تعود ملكيتها لأشخاص من المدينة. الأمر الذي تسبب بانخفاض عدد المغادرين من مدينة عفرين إلى مدينة حلب بالإضافة لتوقف حركة سفر المدنيين الذين يسلكون طريق حلب-عفرين من أجل عدم مرورهم بالحواجز العسكرية التابعة لميليشيات إيران.
وأثارت تصرفات الميليشيات التابعة لإيران غضب واستياء المدنيين في مدينة عفرين، بسبب عدم اتخاذ إجراءات من قبل الإدارة الذاتية من أجل تأمين حركة الطرقات بين مدينتي عفرين وحلب وعدم تعرض المسافرين بين المدينتين لمضايقات عناصر الحواجز العسكرية التابعة لميليشيات إيران المتمركزة في بلدتي نبل والزهراء.
وشهد طريق حلب-عفرين خلال اليومين الماضيين انخفاضاً كبيراً في أعداد المسافرين خصوصا يوم أمس الأحد بعد احتجاز ميليشيات إيران لستة سيارات مدنية خرجت من مدينة عفرين للوصول إلى مدينة حلب، فيما لم تعلق الإدارة الذاتية في مدينة عفرين على ما حدث، بالرغم من مرور اليوم الثالث على تلك التصرفات والأفعال التي قام بها عناصر ميليشيات إيران المتمركزين في بلدتي نبل والزهراء.
تعليقات فيسبوك
Previous post

حكومة النظام تنوي بيع أملاك مواطنين بالمزاد العلني

Next post

نازحون في دمشق يسكنون الحدائق