Home»أخبار محلية»بالأسماء والصور… مصرع 3 ضباط بتفجير مطار دير الزور

بالأسماء والصور… مصرع 3 ضباط بتفجير مطار دير الزور

0
Shares
Pinterest Google+

وسام العبد – الفيحاء نت

نعت مصادر إعلامية موالية للنظام في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، مجموعة من ضباط وعناصر تابعين لقوات النظام، قتلوا في المعارك التي تخوضها الأخيرة ضد تنظيم (داعش) في دير الزور.

وقالت صفحة (أخبار سوريا الميدانية) الموالية للنظام على الفيسبوك، إن التفجير الذي استهدف قوات النظام في مطار دير الزور العسكري، أسفر عن مقتل ثلاثة ضباط في قوات النظام هم، (العقيد فريز عزيز عودة، والملازم أول باسل علي متوج، والملازم مهند هلال عبد الحنان).

وأضافت صفحات إعلامية موالية للنظام على الفيسبوك أسماء بعض عناصر قوات النظام الذين قتلوا في تفجير دير الزور، وهم (سامر عصمان المحمد، ومناف عبد الكريم عماشة، ورضوان الأحمد).

اقرأ أيضاً: قتلى بتفجير استهدف قوات النظام داخل مطار دير الزور

وأفادت مصادر ميدانية في مدينة “دير الزور” أن الحصيلة الأولية للتفجير الذي نفذه تنظيم (داعش) في مطار دير الزور، تشير إلى سقوط أكثر من 17 قتيلاً من قوات النظام والميليشيات المساندة لها.

وفي الأثناء، أعلنت صفحة (الإخبارية الديرية) الموالية للنظام مساء أمس، عن مصرع خمسة من عناصر الميليشيات المقاتلة إلى جانب قوات النظام، هم (عمار محمد سلوم، وجعفر المصري، وعلي رياض محمود، وحيدر كيوان، ومجد أحمد قسطنطين)، وذلك في المعارك التي تخوضها قوات النظام ضد تنظيم (داعش) في حويجة قاطع بريف دير الزور.

 

تعليقات فيسبوك
Previous post

(الخوذ البيضاء) تحصل على جائزة (آيبر) الدولية للسلام

Next post

(قسد) تسيطر على مدينة الشحيل شرق دير الزور