Home»أخبار محلية»حادث سير يودي بحياة العقيد (عزام الأحمد) حرس جمهوري

حادث سير يودي بحياة العقيد (عزام الأحمد) حرس جمهوري

0
Shares
Pinterest Google+

أحمد حمزة – الفيحاء نت

لقي عقيد في الحرس الجمهوري مصرعه مع أحد مرافقيه، اليوم الثلاثاء (14 تشرين الثاني/نوفمبر)، إثر حادث سير في ريف دمشق، على الطريق الدولي الواصل بين مدينة حمص والعاصمة دمشق.

وأفادت شبكة “دمشق الآن” الموالية، وبأن سيارة تدهورت قرب حاجز قارة على الأوتوستراد الدولي حمص – دمشق، ما أدى إلى وفاة العقيد “عزام الأحمد” التابع للحرس الجمهوري، وأحد مرافقيه.

كما تسبب الحادث بإصابة المرافق الثاني للعقيد “الأحمد” بجروح بليغة، فتم إسعافه ونقله إلى مستشفى النبك، دون ذكر تفاصيل أكثر عن سبب الحادث، بحسب شبكة “أخبار مصياف” الموالية أيضاً.

الحادثة لا تعتبر الأولى من نوعها والتي تودي بحياة عناصر وضباط للنظام، فقد وقعت خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي حوادث مماثلة، راح ضحيتها أكثر من سبعة عناصر للنظام بينهم أربعة ضباط، فقد وقع في 13 من شهر أيلول حادث سير مروع على حاجز لفرع أمن الدولة التابع للنظام، عند تقاطع جسر بغداد في منطقة الثنايا بريف دمشق، فقد اصطدمت شاحنة كبيرة بثلاث حافلات ركاب صغيرة (فان) وسيارة خاصة، نتيجة خلل في المكابح وفقدان السائق السيطرة على الشاحنة، ما تسبب بمقتل أكثر من 10 أشخاص، بينهم عنصران من قوات النظام.

وسبق تلك الحادثة بيوم واحد، حادث مروري أدى إلى مقتل أربعة ضباط من الفرقة الرابعة، أثناء توجههم لمؤازرة قوات النظام في دير الزور، جراء اصطدام “بولمان” لنقل الركاب بسيارة “بيك آب” تابعة لقوات النظام على مفرق قرية المبعوجة، على طريق أوتوستراد سلمية – اثريا – حلب.

 

تعليقات فيسبوك
Previous post

الثلاثاء.. استقرار الليرة السورية أمام عملات وانخفاض مقابل أخرى

Next post

(الإسلامي السوري) يدعو الفصائل لمواجهة (الاحتلال الروسي)