Home»أخبار محلية»حوادث السير على طريق خناصر تودي بحياة العشرات

حوادث السير على طريق خناصر تودي بحياة العشرات

0
Shares
Pinterest Google+

زياد عدوان – الفيحاء نت 

يشهد طريق خناصر بريف حلب الجنوبي وبشكل شبه يومي حوادث مرورية متكررة نتيجة السرعة الزائدة وانقلاب السيارات أو خروج بعضها عن الاوتستراد بسبب الحفر وسوء الطريق الذي يعتبر الخط الواصل بين محافظة حلب والعاصمة دمشق.

وتسببت حوادث السير التي وقعت على هذا الطريق بمقتل وإصابة العشرات من المدنيين والعسكريين، بعد انقلاب سيارتهم أو خروجها عن مسار الاوتستراد بسبب السرعة الزائدة.

وبين العديد من المدنيين الذين فقدوا ذويهم بسبب حوادث السير التي وقعت ضمن طريق خناصر أن السبب الرئيس وراء تلك الحوادث هو رداءة الطريق وان السرعة الزائدة هي لتلافي الوقوف على حواجز غير معروفة ولا تتبع لعناصر النظام وميليشياته ويكون من يقف عليها هم بعض عناصر الشبيحة الذين يحاولون فرض اتاوات ومبالغ مادية كبيرة أو يسعون لاختطاف الركاب وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحهم.

واعتبر بعض المدنيين أن السفر على طريق خناصر أصبح خطراً حقيقياً، فحكومة النظام لم تعد تأهيل شريان حلب الوحيد منذ أعوام شهدت معارك كبرى على الطريق ذاته.

ونتيجة إهمال حكومة النظام لذلك الطريق فقد ارتفعت نسبة الحوادث المرورية خصوصاً بعد عدة طلبات قدمها بعض سائقي الشاحنات والسيارات من أجل تأهيل الطريق وتعبيده، وسط وعود سرابية من قبل الجهات المسؤولة في حكومة النظام.

 

تعليقات فيسبوك
Previous post

حذام زهور عدي: الحركة السياسية النسوية السورية في ميزان المنصات

Next post

معتقل سابق لـ(الفيحاء نت): هكذا يشعلون أكياس النايلون ويحرقون بها أجسادنا