Home»ثقافة وفن»(نجدت أنزور) يزوّر حقيقة الكيماوي بـ(أسبوعين)

(نجدت أنزور) يزوّر حقيقة الكيماوي بـ(أسبوعين)

0
Shares
Pinterest Google+

الفيحاء نت – رصد

أنهى المخرج الموالي للنظام “نجدت أنزور” تصوير فيلمه الروائي الجديد (رجل الثورة)، من تأليف حسن م.يوسف وإنتاج وزارة الثقافة في حكومة النظام، بعد نحو أسبوعين فقط على بدء التصوير.

(أنزور) المعروف بولاءه المطلق لبشار الأسد، يحاول من خلال الفيلم، قلب حقائق مرّت بها سوريا خلال السنوات الماضية، إذ يتناول فيلمه الذي تدور أحداثه باللغة الإنكليزية قصة صحفي غربي يدخل إلى سورية سرّاً، ويسعى للحصول على جائزة صحفية رفيعة، وبعد فشله في الوصول لمبتغاه، وبحسب تعريف الفيلم “يلجأ إلى الكيماوي ليجعل من صورته حدثاً جللاً، وباستخدام الارهابيين لجماعاتهم يحقق الصحفي النتيجة المطلوبة”، وفق ما نقلت مواقع إعلامية سورية عن أنزور.

وقال أنزور في تصريح لموقع “بوسطة” إن فكرة الفيلم تأتي في مرحلة “نُتهم فيها باستخدام الكيماوي ضد المدنيين، ولكي ندافع عن أنفسنا كان لابد من دراسة أحداث بأماكنها وتواريخها للوصول إلى حقائق تمكنّا من تحديد الهوية الحقيقية للمعتدي”.

وكان نظام بشار الأسد شنّ هجوماً كيماوياً قبل سنوات على الغوطة الشرقية، راح ضحيته مئات من المدنيين، وأعاد النظام الكرّة، ونفّذ هجوماً آخر في خان شيخون بريف إدلب، ما تسبب بمقتل العشرات.

تعليقات فيسبوك
Previous post

امرأة تنتحل صفة محامية وتمتهن التزوير في دمشق

Next post

تيار المستقبل: (بشار الأسد) آخر كائن يحق له التحدث عن حرية القرار