Home»أخبار محلية»الحر يلقي القبض على خلية تابعة للنظام في ريف درعا

الحر يلقي القبض على خلية تابعة للنظام في ريف درعا

0
Shares
Pinterest Google+

وائل الشاكر – الفيحاء نت

تمكن عناصر الجيش الحر، يوم أمس الثلاثاء، من إلقاء القبض على خلية تابعة للنظام، مؤلفة من ثلاثة أشخاص كانوا يحاولون التسلل إلى مدينة “إنخل” في ريف درعا.

وأفادت مصادر أهلية بأن عناصر تابعين لألوية “مجاهدي حوران” تمكنوا من إلقاء القبض على أفراد الخلية، أثناء محاولتهم التسلل إلى مدينة “إنخل” قادمين من الجهة الشرقية، الخاضعة لسيطرة قوات النظام.

وأضافت المصادر بأن الثلاثة كانوا يلبسون أحزمة ناسفة ويحملون مسدسات، وأنهم حاولوا الهرب إلا أن عناصر الحر أطلقوا النار عليهم، ما أدى لإصابة أحدهم واعتقال البقية، مشيرة إلى أن المصاب وشِمت على صدره عبارة “يا علي”.

وكان عناصر الجيش الحر تمكنوا، خلال الفترة القليلة الماضية، من إلقاء القبض على عدد من الخلايا التابعة للنظام في مناطق عدة من ريف درعا الشرقي، واعترف أفراد تلك الخلايا بتنفيذهم للعديد من عمليات الاغتيال عن طريق زرع عبوات ناسفة في مناطق مختلفة من المحافظة.

وتشهد محافظة درعا انخفاضاً في وتيرة  الاشتباكات منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ، في التاسع من شهر تموز الماضي، إلا أنها بالمقابل تشهد ازديادا لعميات الاغتيال، حيث يتهم ناشطون قوات النظام بتدبير هذه العمليات عن طريق خلايا نائمة تابعة للنظام في مناطق مختلفة من حوران.

تعليقات فيسبوك
Previous post

اسم محمد في المركز الخامس من بين الأكثر انتشاراً في النمسا

Next post

طفلة تلقى حتفها غرقاً بمجرور صرف صحي في حمص