Home»أخبار محلية»طفلة تلقى حتفها غرقاً بمجرور صرف صحي في حمص

طفلة تلقى حتفها غرقاً بمجرور صرف صحي في حمص

0
Shares
Pinterest Google+

زيد العلي – الفيحاء نت

شهدت مدينة حمص فجر يوم أمس الثلاثاء، مقتل طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات، نتيجة سقوطها في أحد “مجارير” الصرف الصحي الموجودة في شوارع المدينة.

وقال “وحيد يزبك” الإعلامي الموالي للنظام، إن الطفلة “رشا حوري الأيوبي” ابنة الخمس سنوات، سقطت مساء اول أمس الإثنين في خط مجرور للصرف الصحي غرب دوار الفاخورة، أثناء محاولتها عبور الشارع بالاتجاه الآخر، لتبقى في الحفرة حتى صباح اليوم التالي، وتخرجها الجهات الأمنية العاملة في مدينة حمص جثة هامدة من داخل الحفرة.

وأضاف الإعلامي الموالي، أن الحفرة الموجودة في خط الصرف الصحي الذي تنفذه شركة البناء والتعمير، والبالغ عمقها مترين بطول أربعة أمتار، مضى على وجودها وسط الشارع شهران، دون وجود أية حدود أو سواتر أو لافتات تحذر الأطفال من الاقتراب.

وذكرت عدد من المواقع الإعلامية الموالية للنظام، أن عائلة الطفلة الضحية المكونة من خمسة أشخاص، نزحت من حي “كرم الزيتون” في مدينة حمص، واستقرت بالقرب من جامع “العدوية” في المدينة، مشيرة إلى أن والد الطفلة “رشا” يعمل عتالاً لدى إحدى المراكز الإغاثية في المدينة.

في السياق، شهدت مدينة حمص صباح يوم أمس الثلاثاء، وفاة أحد شباب المدينة بعد تعرضه لحادث بدراجة نارية على طريق “الستين” في المدينة، والذي تنعدم فيه الإنارة بشكل كامل.

#حمصوفاة الطفلة " رشا حوري الايوبي " 5 سنوات على اثر سقوطها في خط مجرور للصرف الصحي تنفذه شركة البناء والتعمير غرب دوا…

Geplaatst door ‎الإعلامي وحيد يزبك‎ op maandag 13 november 2017

 

تعليقات فيسبوك
Previous post

الحر يلقي القبض على خلية تابعة للنظام في ريف درعا

Next post

(الزنكي) تضع شروطاً لوقف الاقتتال مع (تحرير الشام)