Home»أخبار محلية»(الحربي) يرتكب مجزرة في سوق شعبي بالغوطة الشرقية

(الحربي) يرتكب مجزرة في سوق شعبي بالغوطة الشرقية

0
Shares
Pinterest Google+

أحمد حمزة – الفيحاء نت

قضى 19 مدنياً في حصيلة أولية، وأصيب عشرات آخرون بجروح اليوم الأحد (26 تشرين الثاني/نوفمبر)، جراء غارات جوية وقصف صاروخي ومدفعي عنيف استهدف غوطة دمشق الشرقية.

وكثّف الطيران الحربي من غاراته الجوية على مدن وبلدات الغوطة_الشرقية ، بالتزامن خسائر جديدة تكبدتها قوات_النظام على جبهات مدينة حرستا وحي جوبر الدمشقي.

وأفادت مديرية الدفاع المدني في ريف دمشق، بارتفاع حصيلة المجزرة التي ارتكبها الطيران الحربي جراء استهدافه الأحياء السكنية في بلدة مسرابا بغارة جوية بأكثر من صاروخ، إلى 13 مدنياً في حصيلة غير نهائية.

ونشرت “تنسيقية مسرابا” صوراً وتسجيلات مصورة للمكان الذي استهدفته الغارات الجوية، وأشارت إلى مقتل 13 مدنياً وجرح العشرات بينهم حالات بتر وأخرى خطيرة، جراء غارة جوية محملة بعدة صواريخ استهدفت سوقاً شعبياً في البلدة.

وتعرضت مدينة دوما في الغوطة_الشرقية لقصف صاروخي عنيف استهدف الأحياء السكنية في المدينة، وتسبب بمقتل مدنيين اثنين، وإصابة آخرين بجروح، كما قضى 4 مدنيين في حصيلة أولية، بينهم امرأتان، وأصيب آخرون بجروح، جراء غارتين جويتين إحداهما بثمانية صواريخ، استهدفت الأحياء السكنية في بلدة مديرا صباح اليوم.

وتزامنت الغارات الجوية المكثفة على الغوطة الشرقية اليوم، مع إعلان الإعلام الموالي للنظام مقتل كل من العميد الركن المظلي “علي محمد بدران”، من مرتبات الحرس_الجمهوري الفرقة 14 قوات_خاصة ، والنقيب المهندس “محمود محمد متلج”، واللذان لقيا مصرعها خلال المواجهات مع كتائب الثوار في إدارة_المركبات في حرستا.

تصاعد لاعمدة الدخان لحظة غارات الطيران الحربي وسط سوق شعبي في مدينة مسرابا ..الغوطة_الشرقيةمسرابا ٢٦-١١-٢٠١٧

Geplaatst door ‎تنسيقية مسرابا . Msraba Coordinating‎ op zondag 26 november 2017

تعليقات فيسبوك
Previous post

قوات النظام تشيع قتلاها في حلب بصمت

Next post

مصرع عميد ركن بالحرس الجمهوري في حرستا