Home»أخبار محلية»(طيور الأبابيل).. مجموعة جديدة لملاحقة (داعش) شمال سوريا

(طيور الأبابيل).. مجموعة جديدة لملاحقة (داعش) شمال سوريا

0
Shares
Pinterest Google+

محمد الخالد – الفيحاء نت

أعلنت مصادر ميدانية اليوم الثلاثاء (9 كانون الثاني)، عن ظهور مجموعة تعمل في المناطق الخاضعة لسيطرة كتائب الثوار في ريف حلب الشمالي، تهدف إلى ملاحقة عناصر تنظيم (داعش) الخارجين من مناطق سيطرته.

ونشرت شبكة “دير الزور اليوم” على الفيسبوك، صورة تظهر جثة شاب قالت إنه تم العثور عليها في ريف حلب الشمالي، وتوجد مع الجثة ورقة من مجموعة “طيور الأبابيل” تتبنى مسؤولية قتله، وتتهمه بالانتماء لتنظيم (داعش).

وجاء في الورقة المرفقة مع جثة الشاب (محمد سمير شموط) والتي حملت توقيع (طيور الأبابيل)، “تم الدعس على الخارجي (أبو اليمان الساحلي)، تم تهريبه مقابل مبلغ 4500 دولار أمريكي، ونعدهم باللحاق به”.

وقال المصدر، إن المجموعة الجديدة نجحت حتى الآن بتصفية عشرة عناصر يتبعون لتنظيم داعش، وذلك بعد تمكنهم من الفرار إلى الشمال السوري، مع تعهدها بقتل كل من مد يد العون لتنظيم (داعش)، وملاحقة من ساعد عناصر التنظيم على الهرب إلى الشمال وخارج سوريا.

ويأتي العثور على جثة الشاب (محمد شموط) والإعلان عن تشكيل مجموعة (طيور الأبابيل)، بعد عشرة أيام من الإعلان عن ظهور مجموعة أطلقت على نفسها اسم (خفافيش الليل)، والتي تبنت تصفية شابين في مدينة الباب بتهمة الانتماء لتنظيم (داعش)

 

تعليقات فيسبوك
Previous post

تحرير الشام تتبنى هجوما (انغماسياً) أردى 35 قتيلاً للنظام

Next post

أردوغان: درع الفرات ستستكمل في منبج وعفرين