Home»أخبار محلية»قوات النظام تعلن سيطرتها على قلعة تدمر والبدء باقتحام المدينة

قوات النظام تعلن سيطرتها على قلعة تدمر والبدء باقتحام المدينة

0
Shares
Pinterest Google+

الفيحاء نت – رصد

أعلنت قوات النظام وميليشياته اليوم الأربعاء، البدء باقتحام مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي، بعدما سيطرت على القلعة الأثرية، وكافة التلال المحيطة بها، عقب انسحاب تنظيم داعش منها.

وذكر موقع الوطن أونلاين الموالي للنظام، أن “قوات النظام استعادت اليوم السيطرة على منطقة مثلث تدمر، كما سيطرت على كل من جبل عنتر، وفندق الديدمان وسميراميس وقصر موزة والموارد المائية، إضافة إلى جبل الطار الاستراتيجي على المدخل الغربي للمدينة، وجبل الهيال جنوبي غرب المدينة”.

صفحة دمشق الآن، بدورها أكدت، بدء اقتحام قوات النظام وميليشياته أحياء مدينة تدمر، والعمل على تفكيك العبوات والألغام، عقب سيطرتها على قلعة تدمر غرب المدينة، والقصر القطري جنوب غرب المدينة، إضافة إلى العامرية شمال المدينة تدمر.

وأفادت تنسيقية مدينة تدمر إلى سيطرة قوات النظام على منطقة المثلث وصولاً إلى محيط جبل هيال جنوب غربي المدينة، بعد انسحاب التنظيم من الطريفاوي والمقسم باتجاه المدينة، مشيرة إلى أن عمليات القصف الإجرامي لتدمير المدينة من قبل روسيا والنظام وطائرات التحالف، مستمرة منذ الأمس.

ومن جهتها، أفادت وكالة أعماق المقربة من التنظيم، بأن مفخختين للتنظيم استهدفتا قوات النظام خلال معارك في محيط مثلث تدمر، وأكد مركز حمص الإعلامي مقتل نحو ٢٦عنصراً من قوات النظام والميليشيات إثر انفجار المفخختين.

تعليقات فيسبوك
Previous post

أيمن الشوفي: سوريا باعتبارها استثماراً إيرانياً

Next post

لماذا لا تستطيع القطط تناول السكريات؟