Home»التغريبة السورية»منال السورية تعلن انسحابها من (ذا فويس) الفرنسي (فيديو)

منال السورية تعلن انسحابها من (ذا فويس) الفرنسي (فيديو)

0
Shares
Pinterest Google+

الفيحاء نت – متابعات

فاجأت الفتاة السورية “منال مسكون” -التي أبهرت العالم بصوتها قبل أيام- بانسحابها من مسابقة “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، وذلك عبر تسجيل مصور نشرته صباح اليوم باللغتين الفرنسية والإنجليزية.

ونشرت ابتسام عبر صفحتها الخاصة “فيسبوك” شريطاً مصوراً أعلنت فيه اسباب انسحابها، مشيرة إلى الضغوط  التي واجهتها  جراء إعادة نشر تغريدات سابقة لها انتقدت فيها كيفية تعامل الحكومة الفرنسية مع الأحداث الإرهابية التي حصلت في مدينة نيس في العام 2016.

وأضافت “أنا أؤمن بالإنسانية، والمستقبل المليء بالحب والصلاح والتسامح، كما لدي إيمان ببلدي فرنسا، والأيام الماضية كانت صعبة جدا بالنسبة لي، لم أشأ أن أجرح أي شخص مهما كان، وأتمنى أن تخفف هذه الكلمات من حدة التوتر، فقد قررت ترك هذه المغامرة (ذا فويس) وأن أجعل منها رسالة قوية مليئة بالحب والسلام لأولئك المشككين”.

واختتمت أنها لن تجعل “الخوف يسيطر علي، وسوف أحافظ على ابتسامتي، وسوف أجعل قلبي وروحي يغنيان بالحب لكل الناس، أود شكر كل من ساندني في هذا الوقت الصعب، وأشكركم لتفهمكم لي، أحبكم جميعا”. وأكّدت منال أنّها ستواصل مسيرتها في الغناء.

وكانت منال مسكون المحجبة لفتت الأنظار إليها إثر مشاركتها في برنامج “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، وحظيت بإعجاب جميع أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، وحصدت تفاعلا من الجمهور داخل الأستديو وحول العالم.

وأدت مسكون خلال مشاركتها في المسابقة في الثالث من فبراير/شباط الجاري أغنية باللغتين الإنجليزية والعربية، وتمكنت بأدائها المبهر من تخطي المرحلة الأولى والانتقال إلى الجولة الثانية، بعد أن حصلت على موافقة الأعضاء الأربعة في لجنة التحكيم.

واختارت منال خوض المسابقة بأغنية هاللويا (التسبيح والحمد لله) للمطرب الكندي ليونارد كوهين، ومن ثم دمجتها مع أغنية “يا إلهي” باللغة العربية، وهو بحسب ما كتبته مواقع إعلامية كثيرة جعلها تخلق الفارق لجانب قدراتها الغنائية المذهلة.

وتنحدر منال ذات الـ22 ربيعا تنحدر من أصول حلبية لأب سوري حاصل على جنسية تركية وأم مغربية، وهي أول فتاة محجبة تشارك في البرنامج بعد مرور سبعة مواسم على انطلاقه، وتعيش في فرنسا منذ صغرها، وهي تدرس الماجستير في اللغة الإنجليزية بباريس، بحسب مصادر إعلامية.

تعليقات فيسبوك
Previous post

ألمانيا.. هل يحمي اعتناق المسيحية طالبي اللجوء من ترحيل؟

Next post

إبراهيم الجبين: مشكلة شيدر