Home»أخبار محلية»هدأت الطائرات فبدأت العبوات… عشرات القتلى والجرحى بانفجارٍ في معرة مصرين

هدأت الطائرات فبدأت العبوات… عشرات القتلى والجرحى بانفجارٍ في معرة مصرين

0
Shares
Pinterest Google+

هبة رزوق – الفيحاء نت

قضى ثمانية أشخاص على الأقل، وأصيب أكثر من 15 آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة، عصر اليوم الاثنين، في مدينة معرة مصرين شمال إدلب، فيما تسبب انفجار آخر بمقتل مدنيين في خان شيخون.

وقالت مصادر ميدانية إن العبوة انفجرت بالقرب مخفر البلدة التابع لكتائب الثوار، ما أدى لمقتل وإصابة هذا العدد من القتلى والجرحى من المدنيين والثوار.

وقال ناشط من مدينة تدمر إن من بين الضحايا شابين مقاتلين في صفوف الثوار من أبناء مدينته، هما “ساهر محمد علي السليم” و “محمود أمير أسعد الشحادة”.

في الأثناء، تسبب انفجار مماثل في مدينة خان شيخون بمقتل ثلاثة أشخاص بينهم امرأة وإصابة آخرون، حيث انفجرت عبوة ناسفة مزروعة في دراجة نارية استهدفت سيارة في المدينة.

وكانت بلدة حزانو شهدت اليوم عملية اغتيال لقيادي بارز في جيش إدلب الحر، فيما لم تُعرف الجهة أو الجهات التي تقف وراء هذه الحوادث.

وشهد اليومان الماضيان انخفاضاً ملحوظا في عدد الغارات الجوية التي كانت تطال إدلب وريفها، فيما حلت العبوات الناسفة بديلاً عن الطيران في ارتكاب المجازر، فهذه المجزة التي وقعت المجزرة التي وقعت في معرة مصرين هي الثانية خلال 24 ساعة، بعد مجزرة ساحة الساعة في مدينة إدلب.

 

تعليقات فيسبوك
Previous post

حكومة النظام ترفع الحجز الاحتياطي عن أموال حاكم المركزي

Next post

تعميم لإدارة مرور مرسين حول صلاحية وثائق القيادة الأجنبية