Home»أخبار محلية»مستمرا في تجاهل القرارات.. إعلام النظام ينعى قياديين في (أشبال النمر)

مستمرا في تجاهل القرارات.. إعلام النظام ينعى قياديين في (أشبال النمر)

0
Shares
Pinterest Google+

تميم السرميني – الفيحاء نت
نعت مصادر إعلامية موالية يوم أمس الثلاثاء عدداً من القياديين والعناصر تابعين للميليشيات المقاتلة إلى جانب قوات النظام في معاركه ضد تنظيم داعش في مدينة دير الزور.
وقالت صفحة “كتائب البعث في جرمانا” الموالية، إن اثنين من القياديين في مجموعات الاقتحام التابعة لميليشيا “أشبال النمر” المقاتلة إلى جانب قوات النظام في دير الزور، لقوا مصرعهم مع ستة من عناصر الميليشيا في المعارك العنيفة التي شهدها حي الصناعة يوم أمس الثلاثاء.

وأضافت الصفحة الموالية أن القتلى نتيجة الاشتباكات هم، “عبد الحميد عمقي قائد مجموعة شبل 4 اقتحام، وأحمد السايس قائد مجموعة شبل 5 اقتحام، وفراس قجمة مجموعة شبل 5، ورياض طرابيشي مجموعة شبل 6، ومحمد زكريا لوسي، ومحمد زهير إسماعيل، وأسعد إسماعيل، وأحمد خليل”.

ويأتي هذا الإعلان من قبل الصفحات الموالية عن مقتل مجموعة من قياديي وعناصر ميليشيا “أشبال النمر” المقاتلة إلى جانب قوات النظام، بعد أيام من قرار وزارة الدفاع في حكومة النظام بعدم ذكر أسماء الميليشيات والتصريح بها على وسائل الإعلام التابعة للنظام.

وكانت قوات النظام أعلنت فجر يوم أمس الثلاثاء عن تمكنها من السيطرة على أحياء “الكنامات، والمطار القديم، والرصافة” في دير الزور بعد معارك عنيفة مع عناصر تنظيم “داعش”.

Previous post

محاولة اغتيال قائد (جيش الأحرار) جنوب حلب

Next post

مصرف النظام المركزي يفتتح سوق بالة للنقود والموالون يسخرون