Home»أخبار محلية»من نواعيرها جاء الردّ.. حماة ترحب برجال إدلب

من نواعيرها جاء الردّ.. حماة ترحب برجال إدلب

0
Shares
Pinterest Google+

محمد أبو الجود – الفيحاء نت

من أمام النواعير “حماة ترحب برجال ادلب النصر القادم”، جاء الرد سريعاً من أحرار مدينة حماة، ولم يتأخر طويلاً على الحرب النفسية والإعلامية التي تلعب مخابرات النظام على وترها، لتحطيم المعنويات في إدلب، مستغلّة التقدم الملحوظ لقواتها على جبهات ريف المحافظة وصولاً إلى مطار أبو الظهور العسكري.

وبث ناشطون من أمام النواعير في مدينة حماة لافتة ترحب بثوار إدلب، وتؤكد على استمرار الثورة، وتثبت أن العديد من السكان القاطنين في مناطق النظام، يؤيدون الثورة.

وكانت الماكينة الإعلامية لنظام بشار الأسد، قد نشرت عدد من اللافتات المكتوب عليها “عشاق النمر” من مناطق متفرقة في إدلب ومن داخل أبو الظهور وجبل الأربعين وبلدة البارة بجبل الزاوية وبث مقاطع فيديو معتمدة في ذلك على عملائها المزروعين  في المناطق المحررة.

وتختلف أساليب الحرب الإعلامية والنفسية التي تتبعها قوات النظام لترهيب الأهالي وبث الذعر في أنفسهم تارة بإلقاء مروحيات النظام مناشير ورقية تدعو الأهالي لتسليم أنفسهم، وتارة أخرى عبر وسائل الإعلام التابعة لها، وأخيرا عبر عملائها المتواجدين ضمن الأراضي المحررة عبر بث اشاعات غير صحيحة التي تهدف لبث الرعب والاضطراب النفسي في صفوف الأهالي.

Previous post

أستراليا تهزم منتخب النظام مجدداً في كأس آسيا (فيديو)

Next post

شاهد... فيلق الشام يدخل معركة إدلب بمصفحات تظهر للمرة الأولى