Home»أخبار محلية»(بأنهم ظلموا) تعلن مصرع 20 من قوات النظام في حرستا

(بأنهم ظلموا) تعلن مصرع 20 من قوات النظام في حرستا

0
Shares
Pinterest Google+

زيد العلي – الفيحاء نت

أعلنت كتائب #الثوار، السبت (13 كانون الثاني) مصرع 20 من قوات النظام بينهم ضباط، في المرحلة الثانية من معركة (بأنهم ظلموا) في مدينة #حرستا بريف #دمشق، التي بدأتها أواخر شهر كانون الأول المنصرم.

ونشرت صفحة (بأنهم ظلموا) على تويتر، أسماء عشرة ضباط في قوات النظام قالت إنهم لقوا مصرعهم خلال المرحلة الثانية من المعركة، هم (العميد الركن شرف محمود أحمد معتوق من قرية فديو في ريف اللاذقية)، والعميد (علي أحمد عيد، والرائد محمد بهجت ديوب من ريف اللاذقية، والنقيب باسل عماد حبيب)، و(محمود محمد سليمان من ريف حماة، وعلي بلال عبود من ريف اللاذقية) برتبة ملازم أول في قوات النظام، و(فؤاد داوود من ريف دمشق، وعلي مرهج من ريف طرطوس، وصلاح علي سيد من ريف حمص، ومحمود تيسير زعرور) برتبة ملازم.

وأضاف المصدر أسماء العناصر الذين قتلوا في المعارك بمحيط إدارة المركبات، (نزيه سرور، ومحمد محمود أوغلي، وأحمد المصري، ويحيى عبد الكريم قنان، ووسيم إبراهيم، وعبد الحميد خالد أبو الهول، ووسيم أحمد مرعي، ومحمد سليمان، وأحمد غانم مهنا، وكمال عبد الله حمادي العطار).

وكانت مصادر ميدانية أعلنت صباح اليوم عن أسر سبعة عناصر من قوات النظام، وذلك ضمن المعارك في محيط إدارة المركبات العسكرية بالقرب من مدينة حرستا بريف دمشق.

Previous post

ثوار حرستا يقبضون على مجموعة من عناصر النظام (فيديو)

Next post

هيئة التفاوض تتهم النظام باغتيال أحد أعضائها