Home»الهولوكوست السوري»أنباء عن مقتل اللاعب “سامح سرور” تحت التعذيب في سجون النظام

أنباء عن مقتل اللاعب “سامح سرور” تحت التعذيب في سجون النظام

0
Shares
Pinterest Google+

الفيحاء نت – رصد

قالت الهيئة السورية للرياضة والشباب في إدلب، إن أنباءً تتحدث عن استشهاد لاعب منتخب سوريا ونادي الجيش لكرة السلة “سامح سرور” في معتقلات النظام، حيث وصل اسمه من بين الأسماء التي سلمها النظام للمعتقلين الذين استشهدوا في المعتقلات بحسب الأخبار التي انتشرت قبل ساعات قليلة، لينضم “سرور” إلى قافلة شهداء الرياضة السورية الذين قدموا أرواحهم في سبيل الثورة وكرامة وحرية الشعب السوري منذ 18 آذار 2011 وحتى اليوم، بحسب ما نشرت الهيئة عبر فيسبوك.

و“سامح سرور” من مواليد العام 1989 من محافظة درعا، بلدة معربة، اعتقل يوم السبت 14/4/2012 في مطار دمشق الدولي أثناء عودته من حلب مع فريقه الذي لعب أمام الجلاء بمباراة ضمن بطولة كأس النخبة السوري.

لم يعرف مصير اللاعب أو هوية الجهة الأمنية التي ألقت القبض عليه أو التهمة الموجهة إليه، حتى تم الافراج عنه بتاريخ 23-5-2012 لعدة ساعات فقط قبل أن تعاود قوات النظام اعتقال اللاعب مجدداً بعد ساعات قليلة موجهة إليه تهمة إحراق بعض المدارس الحكومية في مدينة درعا .

تم تحويل اللاعب “سامح سرور” بين عدة أفرع أمنية بين محافظتي دمشق ودرعا، ووفق شهادة أحد المعتقلين المفرج عنهم سابقا فقد تعرّض سامح الى أنواع شتى من التعذيب داخل فرع الأمن السياسي بمدينة درعا مما ادى الى كسر كتفه واصابات في وجهه

Previous post

كاتب إسرائيلي يكشف عن زيارة لمخابرات النظام إلى تل أبيب قبل أيام

Next post

بلال.. شاب سوري يحلم بمداواة جراح أطفاله وزوجته