Home»أسرة ومجتمع»شرطة إدلب الحرة والدفاع المدني جهود مشتركة لتحقيق الأمن والسلامة

شرطة إدلب الحرة والدفاع المدني جهود مشتركة لتحقيق الأمن والسلامة

4
Shares
Pinterest Google+

محمود محمد العبي – الفيحاء نت

تحت شعار منكم وفي خدمتكم، نساعد ونتعاون مع أخوتنا المواطنين وأبنائهم، ونعمل يداً بيد معهم في سبيل تحقيق الأمن والسلامة والأمان. ونعمل ونتعاون مع الدفاع المدني في كل المجالات الإنسانية والمدنية المجتمعية.
شاركت شرطة معرة النعمان بحفل خاص بأبناء المعتقلين، تضمن الحفل نشاطات ترفيهية، ورفعوا خلال الحفل لافتات، طالبوا لذويهم من خلالها بالحرية من معتقلات النظام .

كما سيرت الشرطة الحرة في أطمة جولات تفقدية للمخيمات لحفظ أمن أطفالنا وذويهم حرصاً منا على كل الفئات العمرية.
بمناسبة عيد الأضحى المبارك أقامت إحدى المنظمات الإنسانية تحت رعاية المجلس المحلي ومشاركة من مركز شرطة كللي حفل ترفيهي لأطفال البلدة والأطفال المهجرين فيها، تخلله نشاطات ترفيهية وتعليمية؛ تهدف لرسم الابتسامة على وجوههم.
وترافق شرطة إدلب الحرة بكل مراكزها الشرطية ضمن دوريات في الشوارع، سعياً من مراكز الشرطة الحرة لتحقيق أمن وأمان الأطفال، فالمحافظة على سلامتهم واجب.

وفي سياق آخر، أطلقت شرطة إدلب الحرة حملة بعنوان: “لا للألعاب النارية”، شارك بالحملة جميع مركز الشرطة في إدلب؛ لتوعية الأطفال بمخاطر تلك الألعاب والمفرقعات النارية، للحد من ظاهرة الألعاب النارية والأضرار الناجمة عنها، وذلك بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وحرصاً من شرطة إدلب الحرة وتحت شعار يداً بيد، تعاون مركز شرطة حاس الحرة مع مركز الدفاع المدني بتنظيف ساحة المسجد الكبير في البلدة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك. فيما ساعد وتعاون عناصر مركز شرطة الغدفة الحرة فريق الدفاع المدني في إخماد حريق شب في البلدة، أدى لأضرار مادية.

كما ساعد عناصر شرطة معرتحرمة الحرة فرق الدفاع المدني في إخماد حريق شب في أحد منازل البلدة، أدى لأضرار مادية فقط. نهيب بالإخوة المواطنين أن يكونوا على حذر في التعامل مع المواد القابلة للاشتعال وخاصة في ظل درجات الحرارة المرتفعة.

Previous post

مقترح روسي بشأن إدلب

Next post

الأمم المتحدة تدعو إيران وروسيا وتركيا لمحادثات بشأن سوريا