Home»ثقافة وفن»ثقافة»جورج قرداحي يغازل “إجرام الأسد” ويعتبره شخصية العام

جورج قرداحي يغازل “إجرام الأسد” ويعتبره شخصية العام

0
Shares
Pinterest Google+

الفيحاء نت – رصد

اعتبر لإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، المؤيد للنظام خلال مشاركته في برنامج “حديث الساعة ” الذي يعرض على قناة المنار، أن بشار الأسد هو رجل العام 2018.

وبحسب “قرداحي” فإنه لولا صمود (بشار الأسد) كانت راحت سوريا و لبنان والأردن والخليج، معتبراً أنه شخصية العام في العالم العربي .

وسببت مواقف قرداحي المؤيدة للنظام إلى وقف بث برنامج ” أنت تستاهل ” الذي كان مقرر أن يعرض والذي يقدمه جورج قرداحي على ” إم بي سي” بين عيدي الفطر والأضحى، لكن تصريحات نسبت لقرداحي قبل أيام دعم فيها نظام الأسد واتهم بعض وسائل الإعلام العربية بالتآمر ضد النظام، أثارت موجة من الاعتراضات ومطالبات بمعاقبته ليصدر على إثرها قرار وقف البرنامج بأوامر من مالك قناة MBC الشيخ وليد الإبراهيم شخصيا .

أزمة مقدم من سيربح المليون بدأت مع تقديمه لمداخلة تلفزيونية مع بداية الأحداث في سوريا على التلفزيون السوري الرسمي، حيث اعتبر ما يحدث من مظاهرات سلمية في درعا وغيرها من المدن ضد النظام “مؤامرة ضد سوريا ” زاعماً أنّ البعض أخطأ في فهم موقفه من الثورة السورية، مؤكداً أنه لا يؤيّد بشار الأسد ولا نظامه، وإنما أعلن تأييده لسوريا بالكامل على حد تعبيره .

Previous post

متسول سوري يفاجئ الشرطة التركي برصيد ضخم في حسابه البنكي

Next post

تركيا.. تواصل التعزيزات العسكرية إلى الحدود مع سوريا